سياسةعمالة أكادير إداوتنانمجتمعوطني

أخنوش: “هدفنا التنمية الشاملة للمغاربة والتركيز على الأسرة ومستقبلها”

 

 

أكد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار ورئيس الحكومة المغربية، في لقاء انعقد أمس بمدينة أكادير، على أن الهدف الأساسي للحكومة هو تحقيق التنمية الشاملة للمغاربة، بما يضمن لهم ولأبنائهم مستقبلاً مريحاً. وأوضح أخنوش أن التركيز الأساسي للحكومة ينصب على التنمية ولا شيء غيرها، مشدداً على أهمية الأسرة المغربية ومستقبلها.

 

في سياق حديثه أمام أكثر من 1000 منتخب من حزبه، قدم أخنوش رؤية حزب التجمع الوطني للأحرار لتحسين عمل الجماعات الترابية والغرف المهنية. وأكد أن الحكومة لا تهدر الوقت التنموي للمغاربة، مشيراً إلى أن حزب التجمع الوطني للأحرار، الذي يقود التحالف الحكومي، يتمسك بالجدية والالتزام.

 

وأكد أخنوش أن الحكومة ستظل بعيدة عن الصراعات غير الهادفة مع حلفائها، مفضلة التركيز على خدمة مصالح المواطنين والوفاء بالالتزامات التي تعهدت بها. وأضاف أن الحكومة تلتزم بتوجيهات وتعليمات جلالة الملك محمد السادس، وستظل وفية لتعهداتها تجاه المواطنين.

 

وفي جانب آخر من حديثه، هنأ أخنوش المنتخبين على النجاح الذي حققته المنتديات الجهوية في الجهات الـ12، مشيراً إلى أنها كانت فرصة لتعزيز التواصل معهم والاستماع إلى مشاكلهم، ومتابعة تنفيذ البرامج الجهوية التي يشرفون عليها. وأعرب أخنوش عن امتنانه للجهود التي يبذلها أعضاء حزب التجمع الوطني للأحرار في الأقاليم والجماعات والغرف المهنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?