أقاليم وعمالات الجهةعمالة أكادير إداوتنان

أكادير.. إنعقاد المجلس الإداري لشركة التنمية السياحية سوس ماسة برئاسة امزازي

 

 

انعقد، الثلاثاء بأكادير، المجلس الإداري لشركة التنمية السياحية سوس ماسة، وذلك برئاسة والي جهة سوس ماسة، رئيس مجلس إدارة الشركة، السعيد أمزازي.

وبالمناسبة تمت المصادقة خلال هذا الاجتماع، على الميزانية العمومية لعام 2023 وخطة العمل وميزانية 2024، بالإضافة إلى الحسابات السنوية لعام 2023.

وفي كلمة بالمناسبة، ذكر السيد أمزازي بالسياق الدولي والوطني الإيجابي والآفاق المستقبلية المشجعة للسياحة، مستشهدا بأداء القطاع خلال سنة 2023 لا سيما من حيث عدد الوافدين إلى مطار أكادير المسيرة وإلى مؤسسات الإيواء السياحي المصنفة.

أما فيما يتعلق بالتنزيل الجهوي لخارطة الطريق الإستراتيجية للقطاع (2023-2026)، قال المسؤول الترابي إنه يجري حاليا وضع اللمسات الأخيرة لبرنامج العمل الجهوي، ويرتكز بشكل أساسي على المشاريع السياحية المدرجة في برنامج التنمية الجهوية.

بعد ذلك، سلط والي الجهة، الضوء على أهم الأعمال التي قامت بها شركة التنمية الجهوية “التنمية السياحية سوس ماسة” خلال سنة 2023.

وفي ختام هذا الاجتماع الذي شاركت فيه عن طريق التناظر المرئي وزيرة السياحة والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي والتضامني، فاطمة الزهراء عمور، اعتمد المجلس، البيانات الموجزة لعام 2023، وحدد مشاريع القرارات التي ستقدم إلى الجمعية العامة العادية المقبلة التي ستعقد قبل نهاية يونيو 2024، ووافق بالإجماع على جميع القرارات المدرجة على جدول الأعمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?