رياضةعمالة أكادير إداوتنانوطني

ابن سوس رضوان جيد يعين مديرا جديدا للمديرية التحكيم بالجامعة الملكية المغربية.

بكلمات ملؤها الفخر والاعتزاز، يسرني أن أقدم لكم تهنئتي الحارة للحكم الدولي رضوان جيد، الذي عُين مديراً للمديرية التحكيم بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بقرار من رئيسها السيد فوزي القجع. هذا التعيين يعد تجسيداً للثقة الكبيرة التي تحظى بها شخصية الحكم السوسي المتميزة، الذي قدم الكثير للساحة الرياضية من خلال مسيرته التحكيمية اللامعة.

 

الحكم رضوان جيد الذي تقاعد قبل أيام، هو رمز من رموز التحكيم في المغرب، وقد ترك بصمة لا تُنسى في الملاعب بفضل حنكته وحسن تصرفه وقراراته الصائبة في اللحظات الحرجة. تعيينه في هذا المنصب الجديد ليس مجرد تشريف. بل هو تكليف بمسؤولية جسيمة تتطلب خبرة وكفاءة عالية، وهو بالتأكيد أهل لهذه المسؤولية.

 

منذ إزاحة الحكم الدولي السابق إيحيا حدقة، صاحب الشخصية القوية والكاريزما المميزة، والذي تحكم بمهارة في دواليب التحكيم بالمديرية رغم كثرة الانتقادات والقيل والقال، لم يتمكن أحد من الحكام الدوليين الآخرين من الاستمرار على رأس هذه المديرية. يعود ذلك لقلة خبرة البعض، وعدم استيفاء البعض الآخر للمستوى المطلوب، إضافة إلى المشكلات التي واجهت العديد من الحكام الممارسين في البطولة الاحترافية مع الأندية.

الحكم رضوان جيد، بما يمتلكه من خبرة غنية ومعرفة عميقة بأدق تفاصيل اللعبة، قادر على قيادة المديرية التحكيمية بنجاح وتحقيق الأهداف المرجوة. نحن على يقين أنه سيعمل بجد واجتهاد لتطوير منظومة التحكيم والارتقاء بها إلى مستويات أعلى، بما يتماشى مع تطلعات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

هنيئا للحكم رضوان جيد بهذا المنصب الجديد، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في مهمته الجديدة. نحن على ثقة تامة بأنه سيكون عند حسن الظن وسيحقق ما يصبو إليه من إنجازات ترفع من شأن التحكيم المغربي على الصعيدين الوطني والدولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?