رياضةعمالة أكادير إداوتنانمجتمعوطني

النقابة الوطنية للصحافة المغربية تكرم الحكم الدولي رضوان جيد بعد مسار تحكيمي دام 30 عامًا

في حفل تكريمي مميز نظمته النقابة الوطنية للصحافة المغربية فرع جهة سوس ماسة، تم تكريم الحكم الدولي المتميز رضوان جيد تقديرًا لمساره التحكيمي المتميز الذي دام لما يقارب 30 عامًا في مختلف الملاعب الوطنية والقارية.

جاء هذا الحفل بحضور نخبة من الإعلاميين والشخصيات الرياضية، ليعبر عن الاعتراف والامتنان للجهود الكبيرة التي بذلها رضوان جيد في مجال التحكيم. على مدار ثلاثة عقود، قدم جيد نموذجًا يحتذى به في النزاهة والاحترافية، وأدار مباريات هامة على المستويين المحلي والدولي، مما ساهم في رفع مستوى التحكيم المغربي.

في تدوينة نشرها النائب البرلماني إساعيل الزيتوني على حسابه الرسمي، قال: “تشرفت اليوم السبت، بحضور حفل تكريم الحكم الدولي المتميز رضوان جيد، من طرف الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، بعد مساره التحكيمي المتميز الذي دام لـ30 سنة بمختلف الملاعب الوطنية والقارية”.

ساد الحفل الكثير من المشاعر، خاصة خلال كلمة والد رضوان جيد، التي كانت مليئة بالعواطف. جدير بالذكر أن والد رضوان كان أيضًا حكمًا دوليًا، وهذا أضاف بعدًا آخر للتكريم، حيث استرجع ذكرياته في التحكيم وتأثره بمسيرة ابنه.

في كلمته، عبّر والد رضوان جيد عن فخره واعتزازه بما حققه ابنه، مؤكدًا أن هذه اللحظة تجسد تواصل الأجيال في مجال التحكيم. كانت كلماته مؤثرة، وأضفت جوًا من الدفء والاحترام على الحفل.

في كلمته خلال الحفل، أشاد رئيس الفرع الجهوي للنقابة الوطنية للصحافة المغربية بجهة سوس ماسة بمسيرة رضوان جيد، مؤكدًا أن هذا التكريم يأتي كرسالة شكر وتقدير لكل ما قدمه من تضحيات وجهود في خدمة كرة القدم. كما أكد أن مثل هذه المبادرات تعزز من قيمة الاعتراف والاحترام في المجتمع الرياضي.

0-0x0-0-0#

بدوره، أعرب رضوان جيد عن شكره وامتنانه لهذه البادرة الطيبة، مشيرًا إلى أن هذا التكريم ليس له فقط بل لكل الحكام الذين يعملون بجد وإخلاص لرفع مستوى اللعبة الجميلة. وأكد أن مسيرته كانت مليئة بالتحديات والنجاحات، وأنه فخور بما حققه في مساره التحكيمي.

0-0x0-0-0#

الحفل شهد أيضًا كلمات من بعض الزملاء والشخصيات الرياضية التي أثنت على مسيرة رضوان جيد، مشددين على أن إنجازاته ستظل مصدر إلهام للأجيال القادمة من الحكام.

0-0x0-0-0#

ختامًا، تبقى مثل هذه الفعاليات إشادة مستحقة لكل من ساهم في رفع مستوى الرياضة الوطنية، وتأكيدًا على أهمية الاعتراف بجهود وتضحيات الحكام الذين يعملون بجد لضمان نزاهة وعدالة المنافسات الرياضية.

0-0x0-0-0#

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?