دوليرياضةعمالة أكادير إداوتنانوطني

تهنئة للمنتخب الوطني المغربي لمبتوري الأطراف على احتلالهم الرتبة الثانية ببطولة كأس امم إفريقيا المنظمة بمصر الشقيقة .وتأهلهم لكأس العالم 2026

 

 

نتوجه بأحر التهاني والتبريكات للمنتخب الوطني المغربي لمبتوري الأطراف على إنجازهم الرائع واحتلالهم الرتبة الثانية في بطولة كأس امم إفريقيا المنظمة بمصر. لقد أثبت هؤلاء الأبطال أن العزيمة والإصرار لا تعرف حدودا، وأن الإرادة القوية تتغلب على كل الصعاب.

هذا الإنجاز الكبير يعكس التفاني والجهود الجبارة التي بذلها اللاعبون والجهاز الفني، ويظهر الروح الرياضية العالية والمهارات الفائقة التي يتمتع بها المنتخب الوطني. لقد قدمتم أداء مشرفا يستحق كل الاحترام والتقدير، وأثبتتم للعالم أن الأبطال يصنعون المجد بإرادتهم وعزيمتهم.

كما نوجه تهانينا الحارة للأخت نزهة الطركزي، رئيسة النهضة الأگاديرية لكرة القدم لمبتوري الأطراف، على دورها الكبير في هذا النجاح. لقد كان لقيادتها الحكيمة ودعمها المستمر دور كبير في تحقيق هذا الإنجاز. إن جهودها في تنظيم وتوجيه الفريق تستحق كل الشكر والثناء.

 

هذا الإنجاز ليس فقط فخرا للمنتخب الوطني المغربي بل هو فخر لكل المغاربة. إن تحقيق المرتبة الثانية في بطولة قارية يعد شهادة على التفوق الرياضي وروح المنافسة الشريفة التي يتمتع بها لاعبونا. لقد رفعتم راية المغرب عالية، وأثبتم أن الإرادة الحقيقية تصنع المعجزات.

 

بالإضافة إلى هذا الإنجاز، نحتفل بفخر بتأهل المنتخب الوطني المغربي لمبتوري الأطراف إلى كأس العالم 2026. إن التأهل لهذا المحفل العالمي يعكس التفوق المستمر والقدرات المتميزة التي يمتلكها هذا الفريق. إنكم قدوة للأجيال الصاعدة، ومصدر إلهام لكل من يسعى لتحقيق أهدافه رغم التحديات.

 

نحن فخورون بكم وبكل ما حققتموه. نأمل أن يكون هذا الإنجاز دافعا لمزيد من النجاح والتألق في المستقبل. إن مسيرتكم البطولية هي مصدر إلهام لكل من يسعى لتحقيق أهدافه رغم التحديات.

 

هنيئًا للمنتخب الوطني لمبتوري الأطراف وهنيئا للأخت نزهة الطركزي ولكل من ساهم في هذا النجاح الباهر. نتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح في المستقبل، وأن تستمروا في تحقيق الإنجازات ورفع اسم المغرب عاليا في المحافل الدولية.

 

بقلم : محمد وعراب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?