رياضةعمالة أكادير إداوتنان

جمع عام حسنية أكادير يكشف عجز الميزانية ويصادق بالإجماع على أنظمته الداخلية

انعقد الجمع العام العادي والغير العادي لنادي حسنية أكادير اليوم، الساعة السابعة مساءً، في قاعة ملعب ادرار الكبير، بحضور ممثلين عن الجامعة الملكية المغربية والعصبة الوطنية الاحترافية وعصبة سوس لكرة القدم. ومع غياب ممثل وزارة التربية الوطنية والشباب ورؤساء المكاتب السابقة للموسم الرياضي 2022/2023، انطلقت أعمال الجمع العام.

بعد إكتمال النصاب القانوني بـ 54 منخرطًا من أصل 78، ألقى السيد الرئيس بلعيد الفقير كلمته، شاكرا الحضور. ومن ثم، أخذ الكلمة السيد الكاتب العام للنادي لتقديم التقرير الأدبي للمنخرطين والحضور.

بعد المناقشة، قدّم أمين مال النادي تقرير الحسابات، حيث بلغ العجز المالي مبلغ 119765000 درهم. وقدّم مدقق الحسابات جردا دقيقا للحسابات فصلا فصلا للجمع العام.

وبعد مناقشة التقرير الادبي و المالي واللذين لم يعرضوا على المنخرطين للمصادقة عليهم، انتقل الجمع العام من جمع عادي إلى جمع غير عادي لتعديل بعض مقتضيات القانون الداخلي والقانون الأساسي للجمعية والذي يتعلق بمؤسسة المنخرط. وبعد الشرح من طرف المستشار القانوني الذي اكتفى بشرح القانون عن بعد تقنية فيديو، تمت المناقشة والاتفاق على التعديلات بين المكتب والمنخرطين وتم التصويت عليه بالإجماع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?