سياسةوطني

عاجل..فاطمة السعدي تنضم للقيادة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة

شهدت الدورة التاسعة والعشرون للمجلس الوطني لحزب الأصالة والمعاصرة، التي انعقدت اليوم السبت في قصر المؤتمرات بمدينة سلا، تحولاً بارزاً داخل القيادة الجماعية للحزب. فقد تم انتخاب النائبة البرلمانية عن إقليم الحسيمة، فاطمة السعدي، كعضو جديد في القيادة الجماعية، لتحل محل صلاح الدين أبو الغالي.

 

هذا القرار جاء بإجماع أعضاء المجلس الوطني الذين صوتوا لصالح السعدي، مما أسفر عن إعادة تشكيل القيادة الثلاثية للحزب، التي تتألف الآن من فاطمة الزهراء المنصوري، منسقة القيادة الجماعية والأمينة العامة للحزب، إلى جانب محمد المهدي بنسعيد وفاطمة السعدي.

 

وخلال كلمتها في الجلسة، أشادت فاطمة الزهراء المنصوري بالنائبة السعدي، مسلطة الضوء على مسارها المتميز داخل الحزب، حيث كانت عضواً فاعلاً في المجلس الوطني السابق، وأثبتت كفاءتها وقدرتها على تحمل المسؤوليات السياسية.

 

تضمن جدول أعمال هذه الدورة مناقشة التقارير المقدمة من اللجان الداخلية للحزب، التي تناولت مجموعة من القضايا التنظيمية والسياسية المهمة. يهدف هذا الاجتماع إلى تقييم أداء الحزب ووضع استراتيجية عمل للمستقبل، خاصة في ظل التحديات السياسية والاجتماعية التي تواجه المغرب.

 

ويعتبر انتخاب فاطمة السعدي تعزيزاً للتمثيلية النسائية في القيادة الجماعية للحزب، ويعكس التزام حزب الأصالة والمعاصرة بدعم دور النساء في المناصب القيادية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?