أقاليم وعمالات الجهةعمالة أكادير إداوتنانمجتمع

والي جهة سوس ماسة سعيد أمزازي يترأس حفلًا دينيًا احتفالًا بعيد المولد النبوي الشريف

ترأس السيد سعيد أمزازي، والي جهة سوس ماسة وعامل عمالة أكادير إداوتنان، مساء اليوم الأحد، حفلًا دينيًا كبيرًا احتفاءً بعيد المولد النبوي الشريف. وقد حضر هذا الحفل مجموعة من الشخصيات الرفيعة، بما في ذلك رئيس مجلس جهة سوس ماسة، الكاتب العام لولاية أكادير، إلى جانب العديد من الشخصيات العسكرية والمدنية، وممثلي المجتمع المدني وبعض سكان عاصمة سوس.

تميز هذا الحفل بتلاوة آيات قرآنية عطرة، كما تم تقديم مجموعة من الأناشيد الدينية والأمداح النبوية الشجية التي تناولت صفات وأخلاق رسول الله صلى الله عليه وسلم. كما ألقى فضيلة الدكتور مولاي إدريسي الطاهيري، عضو المجلس العلمي المحلي لأكادير وخطيب مسجد محمد الخامس بتالبورجت، درسًا دينيًا بعنوان “نبي الهدى، قبس من أنواره وقبس من أخلاقه”، مسلطًا الضوء على خصال الرسول صلى الله عليه وسلم ودوره العظيم في نشر قيم العدل والتسامح.

اختُتم الحفل بالدعاء لأمير المؤمنين، صاحب الجلالة الملك محمد السادس، ولأسرته الملكية الشريفة، مشيدين بالدور القيادي الذي يضطلع به جلالة الملك في إحياء هذه الذكرى المباركة سنويًا، وفقًا لتقاليد الأسلاف المنعمين.

سعيد أمزازي، والي الجهة، برز خلال هذا الحفل بدوره البارز في تنظيم هذا اللقاء الروحاني الهام، مما يعكس التزامه بدعم وتعزيز الأنشطة التي تعزز الهوية الدينية والثقافية للجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?