إقليم طاطارياضة

فريق لقجع بطلا لدوري رمضاني بتيسينت إقليم طاطا

 

بصمت جمعية أشبال العتيق الرياضي في تسينت، إقليم طاطا، على نجاح البطولة الرمضانية لكرة القدم في نسختها السادسة. هذا الحدث المميز نظم بالتعاون مع دار الشباب العربي بن مبارك والمجلس الجماعي لتسينت وسيارة التعليم لبيهي.

تمت المباراة النهائية في مساء يوم الأربعاء 10 أبريل 2024 في المعلب السوسيو رياضي للقرب بتسينت. و كانت مباراة مليئة بالروح الرياضية العالية بين الفريقين داخل الملعب وخارجه، وشهدت حضورًا جماهيريًا كبيرًا من مختلف الدواوير المجاورة. كما شهد الحفل الختامي حضور العديد من الفعاليات الجماعية والرياضية والتربوية، بالإضافة إلى ممثلي الخارجية وقدماء اللاعبين من جماعة تسينت وبعض محبي كرة القدم في المنطقة.

و انتهت المباراة بفوز فريق أشبال القجع بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد على فريق نهضة أيت ويران. وبهذا يكون الجميع قد شهدوا مرحلة مهمة من مراحل الدوري، وهي تكريم الشاب عماد جليلي عضو الجمعية الذي وافته المنية ايام قليلة قبل رمضان و تتويج الفرق المستحقة وتوزيع الجوائز والشهادات، وتكريم

في الختام، عبرت الجمعية المنظمة عن شكرها وامتنانها لجميع من ساهم في نجاح هذا النشاط الرياضي. ضاربة موعدا مقبلا مع عشاق الرياضة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?