أقاليم وعمالات الجهة

جهة سوس ماسة بأكادير تستضيف النسخة الثانية من المعرض البيداغوجي للمدن الذكية في إفريقيا: رؤية مستقبلية لتطوير المدن الذكية وخدمة المواطن العربي الأفريقي

تنظم جهة سوس ماسة بأكادير حدثًا استثنائيًا بتنظيم النسخة الثانية من المعرض البيداغوجي للمدن الذكية على المستوى الإفريقي، والذي يأتي تحت شعار “المدينة الذكية في خدمة المواطن العربي الإفريقي”. تتشرف الجهة ومكتب الدراسات الهندسية “إينوفاتيل” وشركاؤه بدعوة الجميع لحضور فعاليات الندوة الصحفية لهذا الحدث المهم.

ستقام الندوة الصحفية يوم الجمعة 19 أبريل 2024، الساعة العاشرة صباحًا، بالغرفة التجارية والصناعية والخدمات لسوس ماسة. ويتيح هذا الحدث الفرصة للمشاركين للتعرف عن كثب على مبادرات جهة سوس ماسة في تطوير المدن الذكية وتقديم الحلول الابتكارية للتحديات الحالية والمستقبلية.

يهدف المعرض البيداغوجي للمدن الذكية إلى توفير منصة للتعاون وتبادل الخبرات بين الشركات والخبراء والمسؤولين السياسيين والباحثين في مجال تطوير المدن الذكية، بهدف تحقيق التنمية المستدامة وتعزيز جودة الحياة للمواطنين.

بفخر واعتزاز، تستضيف جهة سوس ماسة هذا الحدث الكبير، وتدعو الجميع للمشاركة في فعاليات الندوة الصحفية والتعرف على الجهود الرائدة التي تبذلها الجهة في سبيل بناء مستقبل مستدام وذكي للمدن في المنطقة وعلى مستوى القارة الأفريقية بأسرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?