عمالة إنزكان أيت ملولمجتمع

جمعية البحث والتكوين في مهن الجماعات الترابية تعقد جمعها العام العادي للفترة 2020-2023

 

في إطار تفعيل مقتضيات قانونها الأساسي، عقدت جمعية البحث والتكوين في مهن الجماعات الترابية جمعها العام العادي للفترة الممتدة من 2020 إلى 2023، وذلك يوم السبت 25 ماي 2024 ابتداء من الساعة التاسعة والنصف صباحًا.

 

شهد هذا الاجتماع مناقشة التقريرين الأدبي والمالي، حيث تم استعراض الأنشطة والبرامج التي نفذتها الجمعية خلال هذه الفترة. وبعد مناقشات مستفيضة، صادق الأعضاء الحاضرون بالإجماع على التقريرين، مما يعكس رضاهم عن أداء الجمعية ونجاحها في تحقيق أهدافها المسطرة.

 

من بين النقاط البارزة التي تم التطرق إليها في التقرير الأدبي، تم تسليط الضوء على الدورات التكوينية والورشات العلمية التي نظمتها الجمعية لفائدة المهنيين والباحثين في مجال الجماعات الترابية. كما أشار التقرير المالي إلى حسن تدبير الموارد المالية وتحقيق توازن بين الإيرادات والنفقات.

 

وفي إطار هذا الجمع العام، تم انتخاب أعضاء المكتب المسير الجديد للجمعية بالتوافق. وقد جاءت تشكيلة المكتب على النحو التالي:

– الرئيس: الحسن أماجود

– نائب الرئيس: رشيد بحماني

– الكاتب العام: محمد الفارس

– نائب الكاتب العام: عبد العزيز صورو

– أمين المال: محمد الهمار

– نائب أمين المال: رشيد أرموش

– المستشارون: سعدية الهزام، الساهل البرديجي، الطيب أيتلبيض

 

ويُنتظر من المكتب المسير الجديد مواصلة العمل على تعزيز التكوين والبحث في مهن الجماعات الترابية، والتفاعل الإيجابي مع المستجدات والتحديات التي يواجهها هذا القطاع الحيوي.

 

بهذه المناسبة، عبر الرئيس المنتخب، الحسن أماجود، عن شكره للأعضاء على الثقة التي وضعوها فيه وفي أعضاء المكتب المسير الجديد، مؤكدًا التزام الجمعية بمواصلة مسارها الهادف إلى تعزيز قدرات المهنيين وتطوير الخدمات التي تقدمها الجماعات الترابية.

 

يجدر بالذكر أن جمعية البحث والتكوين في مهن الجماعات الترابية تعتبر من الجمعيات الرائدة في مجال التكوين والبحث العلمي، حيث تسعى إلى تقديم برامج تكوينية متطورة تلبي احتياجات المهنيين في هذا القطاع، وتساهم في تحسين أداء الجماعات الترابية وتطوير خدماتها لفائدة المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?