رياضةعمالة أكادير إداوتنانوطني

يوسفية برشيد يودع القسم الأول بعد هزيمته الساحقة أمام حسنية أكادير

 

غادر فريق يوسفية برشيد رسميًا القسم الأول للبطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم، بعد تعرضه لهزيمة قاسية أمام مضيفه حسنية أكادير بنتيجة 4-1، في المباراة التي جرت اليوم السبت على أرضية الملعب الكبير بأكادير، ضمن منافسات الدورة الـ 29.

 

افتتح يوسفية برشيد التسجيل مبكرًا عن طريق اللاعب أنس الضاوي في الدقيقة 10، مما منح الفريق بصيص أمل لتحقيق نتيجة إيجابية. لكن حسنية أكادير سرعان ما قلب الطاولة، حيث سجل سفيان المودن هدف التعادل في الدقيقة 19، ثم أضاف جلال طاشطاش الهدف الثاني في الدقيقة 37، لينتهي الشوط الأول بتقدم حسنية أكادير 2-1.

 

في الشوط الثاني، واصل حسنية أكادير سيطرته على المباراة، مع تسجيل كاتي كاتولوندي الهدف الثالث في الدقيقة 63، واختتم حمزة قلعي مهرجان الأهداف بهدف رابع في الدقيقة 90+3.

 

بهذا الفوز، رفع حسنية أكادير رصيده إلى 34 نقطة، ليحتل المركز الـ 11 في ترتيب البطولة. بينما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند 20 نقطة، ليقبع في المركز الأخير ويغادر رسميًا القسم الأول.

 

وتستمر منافسات الدورة الـ 29 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول غدًا الأحد، بإقامة مباراتين بين المغرب التطواني والجيش الملكي، والرجاء الرياضي والوداد الرياضي، في مباريات يتوقع أن تكون حاسمة في تحديد مراكز الفرق المتنافسة على اللقب والنجاة من الهبوط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?