رياضةعمالة أكادير إداوتنانوطني

الحكم يوسف الهراوي ابن منطقة أفران جنوب المغرب كان ينتمي لعصبة سوس لكرة القدم هو الحكم الرابع في نهائي كأس العرش

الحكم يوسف الهراوي ابن منطقة أفران جنوب المغرب كان ينتمي لعصبة سوس لكرة القدم هو الحكم الرابع في نهائي كأس العرش، الذي سيجرى يوم الاثنين المقبل بملعب أدرار الكبير في أكادير على الساعة الخامسة مساء. بين فريق الجيش الملكي وفريق الرجاء البيضاوي. يتوفر الهراوي على أكثر من 25 سنة من الخبرة في الملاعب الوطنية، وهو معروف بنزاهته وأخلاقه العالية.

كان يوسف الهراوي حكما ممتازا وموهوبا. إلا أنه لم ينصفه الجهاز الذي ينتمي إليه. لقد حصل في وقت سابق على الشارة الدولية، ولكنه لم يحتفظ بها لفترة طويلة بسبب الأيدي الخفية التي سحبتها منه دون سبب واضح. لقد كان مظلوما وجرد من حقه. ولم يلعب كثيرا في أقسام النخبة بسبب طيبوبته وسلوكه الحسن، مما جعله عرضة للاقصاء والتهميش في بعض الأحيان.

رغم كل التحديات والصعوبات التي واجهها. ظل الهراوي ثابتا على مبادئه وأخلاقه العالية، مما جعله محبوبا ومحترما من قبل زملائه واللاعبين والجماهير على حد سواء. فهذه المقابلة تعتبر تكريما له في نهاية مشواره التحكيمي، تماما كما هو الحال مع زميله رضوان جيد الذي سيحال هو الآخر على التقاعد.

إن مشاركة الهراوي كحكم رابع في هذا النهائي الكبير ليست فقط تقديرا لمسيرته الطويلة والمشرقة بل هي أيضا فرصة للاحتفاء بإنجازاته وإسهاماته الكبيرة في مجال التحكيم. . نريد أن تكون هذه المباراة فرصة للجماهير للاعتراف بجهود يوسف الهراوي وتكريمه على مسيرته الطويلة في خدمة الرياضة المغربية. نتمنى له كل التوفيق في هذه المباراة وفي مستقبله المهني كمربي الاجيال. ونأمل أن تظل نزاهته وأخلاقه العالية مثالا يحتذى به في عالم التحكيم. بقلم :محمد وعراب

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?