رياضةعمالة أكادير إداوتنان

انعقاد الجمع العام العادي التداولي لنادي حسنية أكادير لموسم 2023-2024

 

مساء يوم الثلاثاء 13 غشت، انعقدت فعاليات الجمع العام العادي التداولي لنادي حسنية أكادير بأحد القاعات في الملعب الكبير أدرار. استهل الجمع بآيات بينات من الذكر الحكيم، بحضور ممثل العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، السيد إسماعيل الزيتوني، وممثل العصبة الجهوية لكرة القدم، إلى جانب أعضاء مكتب النادي، ومدقق الحسابات، وعدد من رجال الصحافة والإعلام.

حضر هذا الجمع 40 منخرطا من أصل 78، وبعد التأكد من اكتمال النصاب القانوني من طرف الكاتب العام للنادي، أخذ رئيس النادي الكلمة ورحب بالحضور وشكرهم على تلبيتهم الدعوة. ثم أعاد الكاتب العام الكلمة، حيث تلا التقرير الأدبي المفصل الذي تضمن جميع أنشطة الفريق الأول التابع للشركة الرياضية وكذلك أنشطة الجمعية طوال الموسم الرياضي المنصرم.
بعد ذلك، تم تقديم التقرير المالي من قبل أمين المال واحد نواب الرئيس ومدقق الحسابات. عقب التداول والمناقشة في التقريرين الأدبي والمالي، انتقل الجمع العام إلى التصويت على تزكية لائحة تضم 94 منخرطا جديدا، وتم التصويت عليها بالإجماع من قبل الحاضرين.

في ختام الجمع، أعاد الكاتب العام الكلمة لتقديم ملخصات مفصلة حول التقارير الأدبية للجموع العامة السابقة. انتهى الجمع العام في جو ملائم وأخوي، حيث ساد التفاهم والتعاون بين الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?