إقليم طاطا

طاطا.. الافراج عن تاجر كان موضوع وشاية كاذبة بتيسينت

 

 

أمرت المحكمة الابتدائية لطاطا بالافراج عن تاجر ينحدر من دوار القصبة، بجماعة تسينت التابعة لاقليم طاطا، الذي تم الاستماع إليه بسرية الدرك الملكي لطاطا.

 

و تعود فصول الواقعة إلى أقدام عناصر تابعة للدرك الملكي على حجز بعض المواد الغذائية بناء على تعليمات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية لطاطا التي توصلت بوشاية محلية بينت التحريات المنجزة زيف مضمونها.

 

التاجر الذي نفى جملة وتفصيلا مضمون الوشاية الكيدية التي ترجع إلى تصفية “حسابات سياسية، وتغديها أحقاد دفينة”، حسب ما صرح به المعني، مؤكدا ان جميع المواد التي يبيعها يتوفر على فواتيرها، كما أنها تخضع للمساطر الجاري بها العمل.

 

من جانب آخر، توجه بالشكر الجزيل لأعيان المنطقة ولجميع المتعاطفين معه والمستنكرين لهذا “العمل الصبياني الجبان” الذي لايحترم شهر رمضان الفضيل.

 

وسبق ان تداولت مناظبر اعلامية معطيات متضاربة، من قبيل أن الكمية المحجوزة تتضمن كميات من الدقيق و الحليب، قدرها كاتب المقال الذي لم يحترم سرية التحقيق وقرينة البراءة بخمسة أطنان، وهي معطيات فندتها مصادر متطابقة، كان الغرض منها التأثير السلبي على سير اجراءات البحث التمهيدي حسب ذات المصادر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
× How can I help you?